إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجندى الطيب شفيك وما جرى له فى الحرب العالمية - الجزء الثانى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجندى الطيب شفيك وما جرى له فى الحرب العالمية - الجزء الثانى

تأليف : ياروسلاف هاشيك

ممكن أن لا تصل إلى تقييم حقيقي لرواية الجندي الطيّب شفيك من دون فهم كامل لشخصية شفيك البالغة التعقيد... هذه الشخصية المترجرجة، التي تظهر الشيء وضده على تحول يجعل القارىء يحتار في تصنيفه: هل هو أحمق أم إنسان بالغ الذكاء، وطني، مخلص للملكية أم يعتبرها ملكية حمقاء إلى درجة أنه يجب أن لا تكون موجودة على الإطلاق..، جهول أو مثقف... مراقب دقيق للطبيعة البشرية وواثق الاستنتاج أم هو عكس ذلك؟.. أضف إلى ذلك أنه لا يسع القارىء إلا أن يربط بين شخصيته وشخصية مبدعه... فيلاحظ تارة تشابهاً يكاد يلامس التماثل، ويرى طوراً خلافاً يبلغ حدّ التعاكس... وكأنه به يلهث وراء صفات كان يودّ الارتباط بها.


تحميل كتاب الجندى الطيب شفيك وما جرى له فى الحرب العالمية - الجزء الثانى كتاب الجندى الطيب شفيك وما جرى له فى الحرب العالمية - الجزء الثانى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياروسلاف هاشيك pdf تحميل جميع كتب ياروسلاف هاشيك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...