الجمال والتجميل فى مصر القديمة

كتاب الجمال والتجميل فى مصر القديمة

تحميل كتاب : الجمال والتجميل فى مصر القديمة


تأليف : محمد فياض - د. سمير أديب


تصنيف الكتاب :كتب عن مصر


نوع الملف : الجمال والتجميل فى مصر القديمة - pdf



هو عبارة عن دراسة تناقش موضوعًا من الصعب أن يتناوله أحد في كتاب واحد، فهو متشعب ومعقد، ألا وهو صفة الجمال. حيث يحاول المؤلف أن يسبر أغوار صفة الجمال التي تكتسي بها هذه البقعة الفريدة في العالم، وهي مصر القديمة، ليس فقط من الناحية الشكلية، وإنما الغوص في الأعماق لإبراز المعاني الدفينة خلف النقوش والزخارف، في محاولة كشف جديد لمصر الجمال، لما هو ملحوظ من أن معظم الكتابات عن مصر القديمة استغرقها الافتتان باللوحة الجميلة أو النقش الفريد أو المعبد المعجزة ويشتمل الكتاب على بابين، يتناول الباب الأول النواحي الجمالية في مصر القديمة، ويشتمل على 9 فصول، تدور حول الجمال اغامض: أرض مصر والنيل، ومظاهر الطبيعة في مصر وأثرها في الإحساس بالجمال، والصحة العامة وانلظافة الشخصية وارتباطهما بالجمال، والجمال في البيت المصري القديم، والجمال في الفن والعمارة، والجمال في نحت التماثيل، ووسائل التسلية والترفيه، والجمال والارتباط العائلي، وغير ذلك والباب الثاني من الكتاب يتناول التجميل في مصر القديمة، ويشتمل على 5 فصول، تدور حول وسائل التجميل عند المراة في مصر القديمة، ومواد التجميل، وعقاقير الجمال، وطب التجميل، والأطباء، والتحنيط.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجمال والتجميل فى مصر القديمة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عن مصر والمؤلف محمد فياض - د. سمير أديب، تحميل برابط مباشر وقراءة الجمال والتجميل فى مصر القديمة أونلاين، تحميل الجمال والتجميل فى مصر القديمة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجمال والتجميل فى مصر القديمة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجمال والتجميل فى مصر القديمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجمال والتجميل فى مصر القديمة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجمال والتجميل فى مصر القديمة pdf مجانًا تأليف محمد فياض - د. سمير أديب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا