إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى

تأليف : أحمد عرفات القاضى

الكتاب عبارة عن وقفة مع أبي حامد الغزالي من خلال قضيتين هامتين من قضايا الفكر الإنساني ألا وهما: التربية والسياسة، وهما من القضايا التي تحتل مكانة مهمة للغاية في حياة الإنسان، في كل زمان وكل مكان، باعتبار أن التربية هى فن تهذيب الأخلاق، كما أن السياسة هى التطبيق العملي لهذه الأخلاق والسلوك الفردي والاجتماعي. هذا يعكس اهتمام الفكر الإسلامي بمسألة القيم نظرًا لأهميتها في الممارسة السياسية سواء في سياسة الإنسان لنفسه وأسرته أو في سياسة الحاكم للدولة والمجتمع، في ضوء المرجعية الشرعية.


تحميل كتاب التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى كتاب التربية والسياسة عند أبى حامد الغزالى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد عرفات القاضى pdf تحميل جميع كتب أحمد عرفات القاضى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...