البلد البعيد

كتاب البلد البعيد


الكاتب: د. عبد الغفار مكاوى

يضم هذا الكتاب مجموعة من المقالات التي كتبتها في السنوات العشر الماضية، وكانت ثمرة رحلة قضيتها في صحبة كتاب وشعراء أحببتهم وتعلمت منهم. ولن أحاول الاعتذار لك عن كل منها على حدة، فسوف تعرف بنفسك جوانب القصور والتقصير فيها. ولن أحاول كذلك أن أحدثك عن ظروف كتابتها، فالحديث عن النفس ممل وثقيل. وإنما أحب أن أقول أنها وإن بدت مشتتة أو متناثرة في ظاهرها، فهي تنبع في حقيقتها وغايتها من عاطفة واحدة. تلك هي عاطفة الحب ... الحب الذي أحسست به وأنا أقرأ لهؤلاء الكتاب، والحب الذي مد يدي إلى القلم لأكتب عنهم. وليس معنى هذا أنها تخلو من روح الجد والصبر والحياد الذي تتميز به الدراسات الأكاديمية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب البلد البعيد pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف د. عبد الغفار مكاوى، تحميل برابط مباشر وقراءة البلد البعيد أونلاين، تحميل البلد البعيد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البلد البعيد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البلد البعيد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البلد البعيد فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب البلد البعيد ، كتاب البلد البعيد pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. عبد الغفار مكاوى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. عبد الغفار مكاوى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب البلد البعيد pdf مجانًا تأليف د. عبد الغفار مكاوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك