إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاقتصاد السياسى للقهر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاقتصاد السياسى للقهر

تأليف : عبد العزيز عز العرب

هو من أفضل البحوث التي تناولت فترة زمنية محدود، هي العقود الأخيرة من القرن الثامن عشر، وفي بلد واحد، وهو مصر، ولكنه كما يقول د. جلال أمين: يرسم صورة شيقة للغاية وتنبض بالحياة، لما يكن أن يتعرض له مجتمع سيئ الحظ من قهر حكامه والطبقة صاحبة السلطة فيه، وكيف يؤدي ذلك بالضرورة إلى تعطيل النهضة وسوء الحال. ويبدأ الفصل الأول من الكتاب بالحديث عن السيطرة على الثروة المصرية في القرن الثامن عشر، والفصل الثاني من الكتاب يتناول إدارة الثروة: مدخل إلى العلاقات الطبقية والصراع الطبقي، والفصل الثالث يتناول الطبقة الحاكمو، والفصل الرابع يسلط الضوء على الإخفاق التاريخي وضرب إمكانيات النهضة.


تحميل كتاب الاقتصاد السياسى للقهر كتاب الاقتصاد السياسى للقهر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز عز العرب pdf تحميل جميع كتب عبد العزيز عز العرب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...