إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان

كتاب إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان

تحميل كتاب : إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان


تأليف : محمد فياض


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان - pdf



المؤلف الدكتور محمد فياض يقول عن سبب تأليفه للكتاب: إنني وعلى امتداد أكثر من نصف قرن من الزمان قد حباني الله بنعمة كبرى بصفتي طبيبًا للنساء والحمل والولادة، وذلك بأن أعايش في كل يوم -بل في كل لحظة- إبداعه سبحانه وتعالى في معجزة الخلق البشري، فتعودني المرأة وقد بدأ حملها، وبالأجهزة الحديثة والعلم المتقدم، أتابع مسيرتها حتى تضع وليدها، وأراقب تطورات الحمل لديها وجنينها ينمو من نطفة فعلقة فمضغة، فعظام، حتى ينشأ نشأة بشرية خالصة، ومع كل مرحلة من مراحل هذا الحمل يظل لساني يلهج بالحمد، وفؤادي يشتعل بالخشوع، أمام قدرة الخالق جل جلاله، وإعجازه البالغ، وهو يوالي تصوير وتقويم الجنين الصغير، حتي يكتمل إنسانًا له كل مقومات الحياة. ثم خطر على بالي: لماذا لا أشرك معي قارئ العزيز في تذوق حلاوة هذا الإبداع ولمس ضخامة هذا الإعجاز؟ فكان هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محمد فياض، تحميل برابط مباشر وقراءة إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان أونلاين، تحميل إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إعجاز آيات القرآن في بيان خلق الإنسان pdf مجانًا تأليف محمد فياض بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا