العطر

كتاب العطر

تحميل كتاب : العطر


تأليف : باتريك زوسكيند


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : العطر - pdf



رواية العطر تُعد أشهر اعمال باتريك زوسكيند فقد ترجمت هذة الرواية الى اكثر من 47 لغة وبيع منها ما يقرب من 16 نسخة حول العالم كما انها تحولت إلى فيلم سينمائى وتم عرضه عام 2006. الرواية تحكي قصة (جان باتيست غرنوي) الذي ولدته أمه علي رصيف السمك ورمته هناك مغطّي بالحراشف دون أن تلتفت إليه، وبما أنها كررت الجريمة في أربع مرات سابقات، فقد أمرت سلطات المدينة بإعدامها تحت المقصلة ونفذ الأمر فعلاً. وينتقل (غرنوي) من مرضعة إلي أخري، ترفضه المرضعات جميعهن، حتي ينتهي به الحال إلي (مدام غايار) التي لا تفهم أبداً ما تعنيه الرحمة أو بقية التسميات التي يتعامل بها البشر أخلاقياً. والرواية تحكي عن العطار الذي يريد أن يتحصل على أزكى العطور رائحة ويحاول جنيه من أجساد الفتيات العذارى بعد قتلهن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العطر pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف باتريك زوسكيند، تحميل برابط مباشر وقراءة العطر أونلاين، تحميل العطر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العطر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العطر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العطر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العطر pdf مجانًا تأليف باتريك زوسكيند بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا