الكتاب الممنوع - الجزء الأول

كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول

تحميل كتاب : الكتاب الممنوع - الجزء الأول


تأليف : مصطفى امين


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الكتاب الممنوع - الجزء الأول - pdf



في هذا الكتاب ملحمة ثورة 1919.. خاصة جانبها الخفي. كيف دارت الحرب الخفية بين الجهاز السري للثورة وبين مخابرات بريطانيا التي كانت عظمى وقتئذ؟ ... كيف استطاع شعب فقير جائع أن يمرغ أكبر قوة وقتئذ في الوحل؟ لقد ظل زعماء الثورة وزعماء جهازها السري صامتون دائما. لأن الوقت لم يكن مناسبا لإذاعة أسرارها. وأخيراً.. نشر مصطفى أمين الأسرار الكبرى للثورة في هذا الكتاب، في عام 1963 بدأ محاولة نشر هذا الكتاب ولكن قراراً صدر وقتها بمنعه. كان مصطفى أمين شاهداً على أحداث الثورة منذ البداية، إذ ولد في بيت الأمة وعاش فيه، ثم وجد نفسه بعد ذلك صديقاً لزعمائها الذين ائتمنوه على أسرارهم، ومن خلال هذا الموقع الفريد يقدم دراما الثورة، وجوانبها السرية جداً، وتراجيديا الشهداء البسطاء الذين سقطوا. ستقرأ عن كل منهم في هذا الكتاب الذي كان ممنوعاً، وأصبح الآن متاحاً للجميع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف مصطفى امين، تحميل برابط مباشر وقراءة الكتاب الممنوع - الجزء الأول أونلاين، تحميل الكتاب الممنوع - الجزء الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول pdf مجانًا تأليف مصطفى امين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا