إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول

تأليف : مصطفى امين

في هذا الكتاب ملحمة ثورة 1919.. خاصة جانبها الخفي. كيف دارت الحرب الخفية بين الجهاز السري للثورة وبين مخابرات بريطانيا التي كانت عظمى وقتئذ؟ ... كيف استطاع شعب فقير جائع أن يمرغ أكبر قوة وقتئذ في الوحل؟ لقد ظل زعماء الثورة وزعماء جهازها السري صامتون دائما. لأن الوقت لم يكن مناسبا لإذاعة أسرارها. وأخيراً.. نشر مصطفى أمين الأسرار الكبرى للثورة في هذا الكتاب، في عام 1963 بدأ محاولة نشر هذا الكتاب ولكن قراراً صدر وقتها بمنعه. كان مصطفى أمين شاهداً على أحداث الثورة منذ البداية، إذ ولد في بيت الأمة وعاش فيه، ثم وجد نفسه بعد ذلك صديقاً لزعمائها الذين ائتمنوه على أسرارهم، ومن خلال هذا الموقع الفريد يقدم دراما الثورة، وجوانبها السرية جداً، وتراجيديا الشهداء البسطاء الذين سقطوا. ستقرأ عن كل منهم في هذا الكتاب الذي كان ممنوعاً، وأصبح الآن متاحاً للجميع.


تحميل كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول كتاب الكتاب الممنوع - الجزء الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى امين pdf ، تحميل جميع كتب مصطفى امين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...