إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدافعية للانجاز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدافعية للانجاز

تأليف : عبد اللطيف محمد خليفة

هو عبارة عن دراسة مهمة تتناول أحد أبرز الموضوعات في مجال علم النفس الاجتماعي والشخصية، وهو موضوع الدافعية للإنجاز: دراسة ثقافية مقارنة بين عينتين من طلاب الجامعة بكل من مصر والسودان، وجاء في المقدمة: اشتملت هذه الدراسة على ستة فصول. تناول الفصل الأول منها الدافعية للإنجاز وأهمية دراستها، والدراسات السابقة التي تناولت هذا الموضوع..، والفصل الثاني اختص بالمفاهيم الأساسية للدراسة، وأوضح فيه المؤلف مفهوم الدافعية وعلاقة هذا المفهوم بعدد من المفاهيم التي ترتبط به والتصنيفات المختلفة للدوافع، ومعنى الدافعية للإنجاز وأساليب قياسها، واشتمل الفصل الثالث على بعض الإطارات النظرية المفسرة للدافعية للإنجاز، وعرض فيه المؤلف الإنجاز في ضور منحى التوقع والقيمة لدى كل من ماكليلاند وأنكنسون..، واختص الفصل الرابع بمنهج وإجراءات الدراسة الحالية، وعرض فيه أهداف الدراسة وفروضها وإجراءاته من حيث العينة والأدوات المستخدمة وظروف جمع العينات، واختص الفصل الخامس بنتائج الدراسة وعرض فيه المؤلف لنتائج التحليل العاملي لمكونات الدافعية للإنجاز لدى كل من الطلاب المصريين والسودانيين..، أما الفصل السادس والأخير من الدراسة فقد تضمن مناقشة النتائج التي تم التوصل إليها.


تحميل كتاب الدافعية للانجاز كتاب الدافعية للانجاز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد اللطيف محمد خليفة pdf تحميل جميع كتب عبد اللطيف محمد خليفة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...