إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البيان والتحصيل وضمنه العتبية - الجزء السابع عشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البيان والتحصيل وضمنه العتبية - الجزء السابع عشر

تأليف : أبي الوليد ابن رشد القرطبي - محمد العتبي القرطبي

كتاب في الفقه المالكي ، في اهم الكتب في هذا المجال ، يشرح المستخرجة العتبية في الفقه المالكي ، وهو يعد اوسع كتب المذهب لما يحويه من مسائل نادرة ونقولات هامة عن ائمة المذهب. كتاب: «البيان والتحصيل والشرح والتوجيه والتعليل في مسائل المستخرجة»للقاضي الفقيه أبي الوليد محمد بن أحمد بن رشد ـ الجد ـ القرطبي كتاب حافل من أمّات مصادر الفقه المالكي، وقد عدّه المختصون بيانا شافيا، وتحصيلا كافيا، وشرحا وافيا، وتعليلا لمسائل كتاب «المستخرجة» ـ من أسمعة تلامذة الإمام مالك ـ لمؤلف الراوية الفقيه: محمد بن أحمد العتبي . فهو من أمهات كتب الفقه المالكي ، ومن أهم مراجع توثيق المذهب المالكي ومن أهم مراجع توثيق الرواية لأقوال الإمام مالك. يقول الإمام القرافي في " الذخيرة " «…مما يدل على أهمية الرجوع إلى الأصل , وهو : البيان والتحصيل»


تحميل كتاب البيان والتحصيل وضمنه العتبية - الجزء السابع عشر كتاب البيان والتحصيل وضمنه العتبية - الجزء السابع عشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أبي الوليد ابن رشد القرطبي - محمد العتبي القرطبي pdf تحميل جميع كتب أبي الوليد ابن رشد القرطبي - محمد العتبي القرطبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...