إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأحوال الشخصية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأحوال الشخصية

تأليف : محمد ابو زهرة

فهذا كتاب يبين أحكام الزواج في الشريعة الإسلامية وآثاره، وثمراته، فيه بيان إنشائه وإنهائه، وتنظيم العلاقة الرابطة بين الزوجين، وبيان ما لكلا طرفيه من حقوق، وما عليه من واجبات . ثم فيه بيان الحقوق الثابته لثمرات الزواجـ، وهي من يكون بين الزوجين من بنين وبنات والكتاب مقسم إلى أربع أقسام -القسم الأول: في إنشاء العقد ، وما يسبقه من مقدمات وما يقترن به من شروط، وما يشترط لتكوينه وصحته ونفاذه ولزومه.القسم الثاني- في بيان أحكامه المستمرة بعد تمامه أى بيان آثاره من حقوق لكلا الزوجين وأحدهما. القسم الثالث- في إنهائه، وطرائق ذلك الإنهاء، واختلاف أحكامها باختلافها ثم بيان الآثار التي تتركها عقدة الزواج بعد فصمها، ومني تنزول العلاقة الزوجية وكل آثارها.القسم الرابع - في بيان حقوق الأولاد "وهم ثمرة الزواج"، وعلى من تجب هذه الحقوق وما مداها.


تحميل كتاب الأحوال الشخصية كتاب الأحوال الشخصية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد ابو زهرة pdf ، تحميل جميع كتب محمد ابو زهرة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...