لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك

كتاب لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك

تحميل كتاب : لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك


تأليف : جاري تشابمان


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك - pdf



هل تتحدث أنت و شريك حياتك لغة الحب نفسها؟ هو يرسل لك الزهور عندما يكون ما تحتاجين إليه حقاً هو وقت للمحادثة، و هي تعانقك في الوقت الذي تحتاج فيه بالفعل إلى وجبة منزلية جيدة الطهي… لا تكمن المشكلة في حبك، بل تكمن في لغتك للحب، في هذا الكتاب الذي حقق أفضل مبيعات على المستوى العالمي، يكشف الدكتور ” جاري تشابمان” عن الكيفية التي يعبر بها أشخاص مختلفون عن حبهم بطريقة متباينة، و في الحقيقة هناك خمس لغات متعددة للحب و هي: تكريس الوقت، كلمات التشجيع، تبادل الهدايا، الأعمال الخدمية، الاتصال البدني. ما يعني لك الكثير ربما لا يعني شيئاً بالنسبة لشريك حياتك، و لكن أخيراً ستجد المفتاح لفهم احتياجات الطرف الآخر الخاصة. طبق المبادئ الصحيحة، و تعلم اللغة الصحيحة. و قريباً ستستمتع بالإحساس العميق بالرضا و السعادة لكونك قادراً على التعبير عن الحب، و لشعورك بأنك محبوب بالفعل لقاء هذا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جاري تشابمان، تحميل برابط مباشر وقراءة لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك أونلاين، تحميل لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لغات الحب الخمس: كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك pdf مجانًا تأليف جاري تشابمان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا