إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مفهوم الذات لدى الاطفال المحرومين من الام: دراسة مقارنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مفهوم الذات لدى الاطفال المحرومين من الام: دراسة مقارنة

تأليف : نبوية لطفى محمد عبد الله - فؤادة محمد على هدية

يتناول هذا الفصل عوضاً لمقدمة الدراسة ومشكلة الدراسة وتساؤلاتها ، وأهميتها المتمثلة في الجانب النظري والتطبيقي ، وأيضا أهدافها ، ومفاهيمها ، وكذلك حدود الدراسة دلت الكتابات والدراسات التي دارت حول موضوع مفهوم الذات أنه يعتبر حجر الزاوية في الشخصية وأصبح مفهوم الذات الآن ذا أهمية بالغة ويحتل في هذه الأيام مكان الصدارة في التوجيه والإرشاد النفسي وفي العلاج المتمركز حول العمل رأي المتمركز حول الذات ) . ويقول كارل روجرز Rogers ( ۱۹۰۱ ) صاحب نظرية الذات Self Theory أنه على الرغم من أن مفهوم الذات ثابت إلى حد كبير ، إلا أنه يمكن تعديله وتغيره تحت ظروف العلاج النفسي المتمركز حول العميل، الذي يؤمن بأن أحسن طريقة لأحداث التغيير في السلوك هي أن يحدث التغيير في مفهوم الذات .


تحميل كتاب مفهوم الذات لدى الاطفال المحرومين من الام: دراسة مقارنة كتاب مفهوم الذات لدى الاطفال المحرومين من الام: دراسة مقارنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نبوية لطفى محمد عبد الله - فؤادة محمد على هدية pdf تحميل جميع كتب نبوية لطفى محمد عبد الله - فؤادة محمد على هدية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...