إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معالم الأدب العالمى المعاصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معالم الأدب العالمى المعاصر

تأليف : نبيل راغب

تكاد فكرة القاري العربي عن الأدب العالمي المعاصر تقف عند حدود فترة ما بين الحربين ، فنحن لا نعرف الكثير عن أدب الفترة المعاصرة التي نعيشها والتي بدأت بعد الحرب العالمية الثانية، واقتصرت جهود الدارسين العرب على التعريف بأعمال جيمس جويس ، ود . هـ . لورانس ، وابرنست هيمنجواي ، وبرنارد شو ، وأوسكار وايلد ، ووليم فوكثر ، وجون ستاينبك ، وت . م . إليوت ، وأناتول فرانس ، وفيكتور هوجو وغيرهم من الأدباء العالميين الذين تركوا بصماتهم واضحة على الأدب في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين حتى اندلاع الحرب العالمية الثانية ، إذ اعتبرت الأعمال التي أنتجها هؤلاء الأدباء بمثابة المعالم الرئيسية للأدب العالمي المعاصر ، لكن الأيام تمر وما كان حديثا طليعيا أصبح كلاسيكيا تقليديا ، وعالمنا الآن يزخر مدارس واتجاهات يجدر بالقاري العربي أن يكون فكرة كافية عنها ، وخاصة أن الأدب العربي المعاصر يتأثر بها .


تحميل كتاب معالم الأدب العالمى المعاصر كتاب معالم الأدب العالمى المعاصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نبيل راغب pdf ، تحميل جميع كتب نبيل راغب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...