إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كن ايجابيا- -تفاعل مع الحياة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كن ايجابيا- -تفاعل مع الحياة

تأليف : محمد مسعود العجمى

كن كالعطر .. أينما فُتحت صُرته فاح عبيره، وكالورد أينما اهتزَّ غُصنه انتشر أريجه. كُن إيجابياً إذا لم تستطع أن تكون إيجابياً، فلا تنقل "سلبيتك" إلى الآخرين! كُن إيجابياً تسامح مع الاخرين وكن أنت(الأروع)ستصنع طيبتهم بروعتك!! قال تعالى: "ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم"!! كُن إيجابياً الإنسان الإيجابي لا تنتهي أفكاره .. والإنسان السلبي لا تنتهي أعذاره .. كُن إيجابياً الحياة لا تحتاج منك إلا أن تبتسم في وجهها ،هي حياة واحدة تحياها ثم تموت اجعلها مليئة بَالنقاء والحب والتفاؤل تنعم بحياة سعيدة. كُن إيجابياً فبدلا من انتقاد نفسك والآخرين ابحث عن شيء يعجبك في نفسك وبكل من تعرف, وبدلا من التركيز على اخفاقاتك ركز على نجاحك وانجازاتك! كُن إيجابياً تذكر أن الله معك وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطائك لم يكن ليصيبك وأن الله اختار لك الخير كُن إيجابياً "لا تفكر في الفشل على أنه فشل، ولكن انظر إليه على أنه نجاح مؤجل" كُن إيجابياً قال الإمام ابن القيم -رحمه الله- " لو أن رجلا وقف أمام جبل وعزم على إزالته لأزاله" كُن إيجابياً الكسل والتواني وعدم محاسبة النفس آفة عظيمة تضيع فيها الأوقات بلا فائدة، فاستعن بالله واطلب العلم ،فإنه نور للعقل والقلب. كُن إيجابياً قال يحيى بن معاذ :الليل طويل فلا تُقصّره بمنامك ،والنهار مضيء فلا تكدِّره بآثامك. كُن إيجابياً الإيجابية هي أن أتعلم وأتقن كيف أكون رقما صعبا ومتميزا لا يمكن تقليده أو استنساخه كُن إيجابياً ابتسم دوما لتبني ..أجمل خط دفاع ضد هجوم اليأس ..ولا تجعل اليأس مفتاحاً ..لغلق أبواب الأحلام التي تبنيها.. كُن إيجابياً عود نفسك على أن تبتسم في جميع حالاتك , فالابتسامة المفتاح الذي سيجعلك تمتلك قلوب من حولك .. كُن إيجابياً إذا لم تعجبك الفكرة كلها .. فانتفع ولو ببعضها .. فالنور ينطلق حتى من النار .. والماء ينبع حتى من الحجر ..” كُن إيجابياً اعرف ايجابياتك .. نمّها .. عززها . . اشحذ همتك من خلالها . . وافتخر بها كُن إيجابياً شارك الآخرين ما لديك ،، وساهم في تغييرهم للأفضل كُن إيجابياً حاول الابتعاد كل البعد عن الأشخاص اللذين يحملون طاقات سلبيه كن إيجابيا وغيّر مجتمعك السلبي بمجتمع إيجابي حيوي لتكون أفضل انتاجيا ومعنويا


تحميل كتاب كن ايجابيا- -تفاعل مع الحياة كتاب كن ايجابيا- -تفاعل مع الحياة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مسعود العجمى pdf تحميل جميع كتب محمد مسعود العجمى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...