ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها

كتاب ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها

تحميل كتاب : ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها


تأليف : الخضر سالم اليافعي


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها - pdf



ماذا سيخسر العالم بموتك ؟ سؤال مهم نحتاج إلى مصارحة أنفسنا به وعرض أحوالنا عليه كل وقت وحين.. هل سألت نفسك يوماً هذا السؤال؟!! وهل سيخسر العالم شيئاً إذا ما أعلنت وسائل الإعلام أنباء موتك؟! أم أنه سيرتاح لأنك كنت عبئاً عليه؟!! هل فكرت فى إيجاد إجابة إيجابية على هذا السؤال؟ (نعم سيخسر الكثير).. هل فكرت فى بداية جادة وحقيقية تؤثر بها فى العالم من حولك؟ ما رأيك أن تكون خطاك واضحة فى هذا العالم من الآن؟!! عليك أن تضع لنفسك أهدافاً واضحة محددة تخطط من أجل تنفيذها، وتعيش لأجلها.. تخيل أنك أنت من اخترعت أقلام الحبر، أو أجهزة الكمبيوتر.. كم سيستفيد العالم من مخترعاتك، كم سيفرح بإبداعاتك، بإنجازاتك، كم سيحتفل بك، وكم سيخسر برحيلك.. إن صفحات هذا الكتاب سوف تعينك على التفكير بواقعية، وستستنهض هممك لصناعة الحياة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف الخضر سالم اليافعي، تحميل برابط مباشر وقراءة ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها أونلاين، تحميل ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ماذا سيخسر العالم بموتك؟ .. فن صناعة الحياة ووضع بصماتك عليها pdf مجانًا تأليف الخضر سالم اليافعي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا