إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كشوف مصر الافريقية فى عهد الخديوى اسماعيل(1863- 1879) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كشوف مصر الافريقية فى عهد الخديوى اسماعيل(1863- 1879)

تأليف : عبد العليم خلاف

دأب الإنسان إلى السعي والتجوال ليضيف إلى علمه ومعرفته جديدًا، وفي نطاق المنطقة التي نعيش فيها وهي القارة الأفريقية حاول إنسان العصور القديمة والوسطى استكشافها والتعرف عليها، غير أن جميع هذه المحاولات كانت تصطدم عادة بظروف القارة الطبيعية، لأجل هذا اقتصرت المحاولات السابقة على استكشاف السواحل الأفريقية بينما ظل كل ما يتعلق بوسط القارة مجهولا حتى أواخر القرن الثامن عشر وبداية القرن التاسع عشر، وقد وجهت مصر اهتماما بأمر استكشاف القارة الأفريقية بشكل واضح مع بداية تأسيس الدولة المصرية الحديثة في عهد محمد علي.


تحميل كتاب كشوف مصر الافريقية فى عهد الخديوى اسماعيل(1863- 1879) كتاب كشوف مصر الافريقية فى عهد الخديوى اسماعيل(1863- 1879) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العليم خلاف pdf تحميل جميع كتب عبد العليم خلاف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...