في الأدب والنقد

كتاب في الأدب والنقد

تحميل كتاب : في الأدب والنقد


تأليف : غراء مهنا


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : في الأدب والنقد - pdf



تقدم الدكتورة غراء للقارئ في هذا الكتاب مجموعة من الأبحاث التي كتبتها بين عامي 1990 و2011، فقد أرادت أن تسجل ما كتبت ليبقى وقد يقرؤه هذا أو ذاك ويتأثر به أو ينتفع به أو ينقده أو يثير فكره. وتقول الكاتبة: ولكنني بحكم تخصصي أكتب باللغة الفرنسية للقارئ الأجنبي أو العربي الذي يجيد الفرنسية، ورغم أنني اعتدت كتابة الكثير من الأبحاث باللغة العربية، إلا أنها تبقى محدودة مقارنة بما كتبته بالفرنسية، لذا قررت نشر هذه الأبحاث المكتوبة بالعربية أو التي ترجمتها عن الفرنسية في كتاب. كنت أود لو أنني قمت بترجمة كل أبحاثي التي بلغت أكثر من خمسين بحثاً نشرت في فرنسا وكندا ولبنان وتايلاند وبلجيكا والمغرب والولايات المتحدة ومصر وتنوعت بين الأدب المقارن والشعبي والمغاربى الناطق بالفرنسية وأدب الطفل والترجمة والنقد وتدريس اللغة والشعر، ولكن يوجد دائما الجديد والجديد، ويصعب على الباحث أن يعود إلى الوراء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في الأدب والنقد pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف غراء مهنا، تحميل برابط مباشر وقراءة في الأدب والنقد أونلاين، تحميل في الأدب والنقد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب في الأدب والنقد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب في الأدب والنقد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب في الأدب والنقد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب في الأدب والنقد pdf مجانًا تأليف غراء مهنا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا