إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلاتي إلى بلاد الإنجليز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلاتي إلى بلاد الإنجليز

تأليف : مازن مطبقاني

ينقل كتاب " رحلاتي إلى بلاد الإنجليز " بعض الجوانب الإيجابية عن الإنجليز ، مثل انفتاح المجتمع الإنجليزي على مشكلاته فيناقشها بحرية وسعة صدر ويقدم الحلول لها ، كما يصف الكاتب بعض الأمراض الإجتماعية والصحية في المجتمع الإنجليزي من خلال الإعلام الإنجليزي من صحافة وتلفاز وغيرها من وسائل الإعلام وكذلك من خلال المعايشة ومن هذه المشكلات إفراط الإنجليز في استهلاكهم للخمور وما تسببه من كوارث اجتماعية وصحية، حتى إن مجلة إنجليزية دعت الإنجليز إلى الإفادة من التشريعات الإسلامية في تحريم الخمور، ومن المشكلات الإجتماعية ما تعانيه السجون الإنجليزية من ازدحام وتكدس / كما ينقل لك أحاديث تلك الصحافة عن ضحايا جرائم الكراهية العنصرية أو العرقية .


تحميل كتاب رحلاتي إلى بلاد الإنجليز كتاب رحلاتي إلى بلاد الإنجليز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مازن مطبقاني pdf تحميل جميع كتب مازن مطبقاني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...