إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حقيقة السحر: دراسة فى ظلال القصص القرانى و السيرة النبوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حقيقة السحر: دراسة فى ظلال القصص القرانى و السيرة النبوية

تأليف : إبراهيم محمد الجمل

فإن تقوى الله خير وقاية وعلاج .. وإن المؤمن في خير على أي حال، لأنه يستمد قوته من الله القوي، فلا يصاب بمكروه، ولا يهزه الأحداث .. وهذا هو السحر وحقيقته كما بينه القرآن، ووصفته السنة المحمدية .. ووضحت علاجه والوقاية منه. وأثبتت ذلك حقيقة اعترافات السحرة في عالمنا الحديث بعد ظهور السجلات المدينة، والمحاكم الدولية والمحلية والحياة الحديثة التي حاكمت السحرة؛ فأدلوا باعترافات أثبتت صحة حقيقة السحر كما بينه كتاب الله .. والسيرة النبوية العطراء .. وأن الساحر يبرم عقدا مع الشيطان. ويبقى أن نبحث أعوانهم وطرقهم في الغواية والإضلال إبليس في كتابنا القادم (مملكة إبليس) أسال الله رب العالمين أن يجعل خير أعمالنا خواتيمها، وأن يحفظنا بفضله من الشيطان وعمله. وأن يجنبنا السوء وأهله أنه قريب مجيب الدعاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حقوق الابناء على الآباء فى المنظور الاسلامى- منصور الرفاعى عبيد لحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي المصطفى الامين وعلى آله واصحابه الطيبين الطاهرين. وبعد : فلما كان الأبناء من أجل نعم الله على الانسان. والاباء يحبون ابناءهم بفطرتهم لشعورهم بان الابناء امتداد لهم وهم في نفس الوقت زينة الحياة وبهجتها يانس الاباء بالابناء ويشمون فيهم أريج تاريخهم ونعومة طفولتهم وبهجة شبابهم وسعادة دنياهم. لذلك فالحب هنا حب عاطفة وحب غريزة وحب تملك لان الاب يشعر بان ولده قطعة منه يمشي بين يديه. ولذا قال القائل : (( اولادنا اكبادنا تمشي على الارض )).


تحميل كتاب حقيقة السحر: دراسة فى ظلال القصص القرانى و السيرة النبوية كتاب حقيقة السحر: دراسة فى ظلال القصص القرانى و السيرة النبوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم محمد الجمل pdf تحميل جميع كتب إبراهيم محمد الجمل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...