حرب الخليج بين الأسباب و النتائج

كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج

تحميل كتاب : حرب الخليج بين الأسباب و النتائج


تأليف : محمد تيسير التميمى


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : حرب الخليج بين الأسباب و النتائج - pdf



يتحدث هذا الكتاب عن الحرب التي تعتبر أنها: - حرب المصلحة في أهدافها. - وحرب الهمجية في أسلوبها. - وحرب التضليل في إعلامها كما هو الحال في إمكانية القول إنها: - حرب القادة بكل نزعاتها. كم يعرض المؤلف، أحد أمثلة التعاطف الشعبي الذي طغى على الرأي العام في فلسطين والأردن. فهناك كمية حقد على الخليجيين أصحاب القصور والمليارات كما وصفهم في كتابه، مع تعاطف مع صدام، الذي لم يفكر أحد في ثرائه وملياراته وقصوره وطموحاته التوسعية على حساب باقي الدول. لا يمكن فهم كيف نفرح لإحتلال صدام للكويت، ونفرح في نفس الوقت لزعمه تحرير فلسطين من الصهاينة. ولكن الحكم الاستبدادي الذي جثم فوق صدورنا، وجعل مهمة التفكير في الشأن السياسي من اختصاص الفئة الحاكمة فقط، قد عطل عقول الشعوب عن التفكير السليم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف محمد تيسير التميمى، تحميل برابط مباشر وقراءة حرب الخليج بين الأسباب و النتائج أونلاين، تحميل حرب الخليج بين الأسباب و النتائج pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج pdf مجانًا تأليف محمد تيسير التميمى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا