التفاحة و الجمجمة

كتاب التفاحة و الجمجمة


الكاتب: محمد عفيفي

تعتبر هذه أول رواية فكاهية طويلة للمؤلف الذي تخصص في كتابة المقال الفكاهي منذ سنوات. وهي أول رواية فكاهية كاملة تكتب باللغة العربية. إنها فكاهية ولكنها لا تستهدف مجرد الإضحاك، بل تحاول تطويع الفكاهة لنقل فكرة جادة. يلعب فيها الخيال دوراً كبيراً، لكنه لا يرمي بدوره إلى التسلية أو التهويل وإنما إلى خدمة الفكرة. لغتها عربية فصحى، وحوارها بالعامية المصرية، وأسلوبها عموماً هو ذلك الأسلوب الجذاب الذي ينفرد به المؤلف ويعرفه به قراؤه.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب التفاحة و الجمجمة pdf ، تصنيف الكتاب قصص عربية والمؤلف محمد عفيفي، تحميل برابط مباشر وقراءة التفاحة و الجمجمة أونلاين، تحميل التفاحة و الجمجمة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التفاحة و الجمجمة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التفاحة و الجمجمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التفاحة و الجمجمة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب التفاحة و الجمجمة ، كتاب التفاحة و الجمجمة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد عفيفي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد عفيفي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب التفاحة و الجمجمة pdf مجانًا تأليف محمد عفيفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك