إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كانت ملكة على مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كانت ملكة على مصر

تأليف : ونفرد هولمز

ازدهرت الدولة القديمة التي أنشأها بناة الأهرام منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام، ولكن الحروب والثورات أدت إلى زوالها؛ وتلتها الدولة الوسطى التي تحطمت على أيدي "الهكسوس" وبعد مائتي عام من حكمهم البغيض طردهم "أحمس الأول" مؤسس الأسرة 18، ووّحد البلاد ووضع فوق رأسه تاجـًا يجمع ما بين العقاب والحية؛ رمز القطرين القبلي والبحري، وأصبحت "طيبة" -الأقصر حاليـًا- عاصمة للبلاد، وهكذا بدأت الدولة الحديثة وخلال ذلك التاريخ تربع على عرش مصر العديد من الملكات التي تذكرهم الكاتبة "ونفرد هولمز" في كتابها "كانت ملكة على مصر"، والذى صدر عام 1998 ضمن سلسلة مكتبة الأسرة التي تصدرها الهيئة العامة للكتاب، وقام بترجمته إلى العربية "سعد أحمد حسين"، وراجعه الدكتور "أحمد فخري". حيث يعرض هذا الكتاب قصة حياة أربع ملكات تربعن على عرش مصر في حقب زمنية مختلفة.


تحميل كتاب كانت ملكة على مصر كتاب كانت ملكة على مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ونفرد هولمز pdf تحميل جميع كتب ونفرد هولمز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...