إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فصيلة الدم والغذاء المناسب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فصيلة الدم والغذاء المناسب

تأليف : ألفت الشافعى

تتحدث د.ألفت الشافعي في كتابها ""فصيلة الدم والغذاء المناسب"" عن فصائل الدم وبصمة الدم وعلاقتهما بغذائنا وصحتنا، وتتعرض فى هذا الكتاب للعديد من التساؤلات المهمة مثل: ما الغذاء الذي يناسب كل فصيله؟ وهل تناول أى طعام غير متناول مع فصيلتى يمكن أن يصيبنى بالمرض؟ هل تناول الطعام المتوافق بأى كمية لا يسبب زيادة فى الوزن؟ هل الطعام غير المناسب يمكن أن يصيبنى بالسمنة؟ فهي كما تتحدث عن بصمة الدم، وكذلك فصائل الدم والفارق بينهما، تتحدث أيضا عن الأفكار المبتكرة والحديثة في هذا النوع من العلم.


تحميل كتاب فصيلة الدم والغذاء المناسب كتاب فصيلة الدم والغذاء المناسب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألفت الشافعى pdf تحميل جميع كتب ألفت الشافعى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...