إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عودة الروح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عودة الروح

تأليف : توفيق الحكيم

عودة الروح من اوائل الروايات المصرية المعاصرة, كتبها توفيق الحكيم في باريس في العشرينات تأثرا بثورة 1919 و ما أحدثته من طفرة في الشعب المصري . الرواية تحكي عن نضج الانسان المصري السياسي و عن حب شاب مصري لفتاة, مثّل هذا الحب في مصر . الرواية تنبأت بثورة يوليو قبلها بثلاثين عام. تحدثت عن فكرة القائد أو الثوري الذي يجمع الشعب من حوله ليغير ما طرأ علي مصر من سوء مثل: - أوزوريس أول قائد ثوري مصري و أيضاً تنبأت بجمال عبد الناصر و ان اختلفنا مع - سياسته . عودة الروح تعني عودة الروح المصرية من جديد. كل هذا مثله توفيق الحكيم في شخصية الفلاح المصري و انه هو الوحيد- دون غيره من كل فئات الشعب – تكمن بداخله قوة لا يستهان بها , ان تحركت احدثت طفرة لا مثيل لها


تحميل كتاب عودة الروح كتاب عودة الروح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب توفيق الحكيم pdf ، تحميل جميع كتب توفيق الحكيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...