إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صفحات كونيّة مشرقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صفحات كونيّة مشرقة

تأليف : الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي

هذا الكتاب يضمّ آلعناوين الكبيرة و الرّئيسيّة ألتي تختبئ خلفها مسيرة عاشق كونيّ كَسَرَ آلجّميع قلبه حتى الذين ساعدهم لكنه لم يكسر قلب أحد منهم إلا الظالمين الذين قتلوا الفلاسفة و المفكرين .. أنها مواقف وبطولات عظيمة ونادرة تُمثل تأريخ عظيم و مشرقٌ و مظلومٌ في نفس الوقت, كزاد لآخرتنا إنْ شاء الله, و كان يُؤمل ممن حكموا بعد صدام تقديره و تثمينه, لكن بقي ذلك التأريخ مهملاً و مجهولاً, فهذه الدّنيا الملعونة كان هكذا دائماً مع الباطل لا مع آلحقّ و الله .. و إلا لما كانت تخون الأنبياء و الأوصياء الذين وصل عددهم لأكثر من 124 ألف نبي, بل كانت بمثابة سجنٌ للمؤمن وجنّة للكافر ألمُتكبر ألمنافق!


تحميل كتاب صفحات كونيّة مشرقة كتاب صفحات كونيّة مشرقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي pdf ، تحميل جميع كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...