إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سلسلة الشيطان يحكى - العدد الأول - مطعم اللحوم البشرية - وحكايات أخرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سلسلة الشيطان يحكى - العدد الأول - مطعم اللحوم البشرية - وحكايات أخرى

تأليف : أحمد خالد مصطفى

ليس‎ ‎مهما أن أرحب بكم .. وليس ضرورياً أن تستقبلوني بترحاب .. ‏دعونا نتفق على‎ ‎ما سيحدث .. أنا هنا لأكتب .. وأنتم هنا للقراءة .. ‏ليس من الضروري أن‎ ‎يعجبكم ما سأقول .. وليس عليَّ أن أصدع ‏رأسي بتحملكم .. لذا لنبتعد عن‎ ‎المجاملات .. أنا شيخ مسن من النوع ‏الذي لا يروق لأحد .. وأنتم مجموعة شباب‎ ‎فضوليين من النوع الذي ‏لا يروق لي .. هكذا نكون قد ابتعدنا عن الرسميات‎ ‎البغيضة التي ‏يصر البشر على استخدامها فيما بينهم. سأتيح لكم الفرصة لمعرفة‎ ‎أكثر .. لكن ليس مني لأنني مصاب بداء ‏الملل السريع .. ستسمعون كل شيء منهم .. بألسنتهم .. هم يعرفون ‏كل شيء .. لأنهم رأوه رأي العين .. لا تسألوني من‎ ‎أنا .. تذكروا أنكم ‏هنا لتسمعوا .. لا لتسألوا .. وإن لم يعجبكم ما‎ ‎سمعتموه فاذهبوا ‏وفجروا رؤوسكم .. لن يحدث فارقاً عندي .. تماما كما أنه لو‎ ‎انتزعت ‏روحي مني في أحد نوبات الصرع الذي ابتليت به فلن يحدث فارقا ‏لديكم .. هكذا اتفقنا.


تحميل كتاب سلسلة الشيطان يحكى - العدد الأول - مطعم اللحوم البشرية - وحكايات أخرى كتاب سلسلة الشيطان يحكى - العدد الأول - مطعم اللحوم البشرية - وحكايات أخرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد خالد مصطفى pdf تحميل جميع كتب أحمد خالد مصطفى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...