سجين المريخ

كتاب  سجين المريخ


الكاتب: آندي ويير

مهمة إلى المريخ. حادث غريب. وكفاح أحد روّاد الفضاء للنجاة. هذه العناوين هي ما تطالعنا به رواية من أجمل روايات الخيال العلمي وهى رواية "سجين المريخ". منذ ستة أيام، أصبح رائد الفضاء "مارك واتني" أحد أوائل الأشخاص الذين يسيرون على سطح المريخ، وقد أصبح متأكدًا الآن أنه سيكون أول شخص يموت هناك؛ فبعد أن أجبرت عاصفةٌ رمليةٌ زملاءه على إخلاء الكوكب؛ بينما كانوا يظنون أنه قد توفي، وجد "مارك" نفسه وحيدًا على سطح المريخ، من دون أي وسيلة لإبلاغ الأرض أنه حيّ. وحتى لو استطاع إيصال الخبر إليهم، فستنفذ المؤن لديه قبل عدة سنوات من وصول أي إمدادات إليه. لكن المرجّح أنه لن يتسنّى الوقت لمارك لكي يتضور جوعًا حتى الموت، فالأجهزة المعطّلة أو البيئة التي لا ترحم أو أي "خطأ بشري" عادي سيتسبب بقتله قبل ذلك بكثير. متسلحًا بذكائه فقط، وبمهارته الهندسية -وبحسٍ فكاهي لاذع تبيّن أنه أكبر مصدر قوة لديه- يباشر "مارك" سعيه الدؤوب لكي يبقى على قيد الحياة... لكن هل ستكون سعة حيلته كافية لكي يتغلب على الصعاب الكبيرة التي تواجهه؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب سجين المريخ pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف آندي ويير، تحميل برابط مباشر وقراءة سجين المريخ أونلاين، تحميل سجين المريخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سجين المريخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سجين المريخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سجين المريخ فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب سجين المريخ ، كتاب سجين المريخ pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب آندي ويير pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات آندي ويير ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سجين المريخ pdf مجانًا تأليف آندي ويير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك