إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ليلية لشبونة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ليلية لشبونة

تأليف : إريش ماريا ريماك

الرواية تلخص لنا بكثافة إنسانية الإيقاع المأساوي الذي تركته النازية على حياة الناس، و رواية تدور في ليلة واحدة، لكن الأحداث تمتد لتروي حكايات المهاجرين الألمان الهاربين من القبضة الفاشية، يعود ريمارك في هذه الرواية لتناول موضوع قدره المشؤوم. لذلك يعد الكتاب هو أكثر كتب ريمارك تأثيراً في النفس الإنسانية، وذلك بحكم قربه من الواقع، رواية متميزة تسرد على الرغم من غرابة ظروفها قصة حب كبير يربط بين شخصين ويدفعهما إلى مقاومة الموت وإعادة اكتشاف الحياة، وُلد إريش ماريا ريمارك عام 1898 في مدينة أوسنابروك في ألمانيا، تطوع عام 1916 في الجيش، حيث شارك في الحرب العالمية الأولى نشر عام 1929 روايته الأولى (لا جديد في الجبهة الغربية)، التي كرسته كواحد من أكثر كتاب ألمانيا شهرة، وفي عام 1933 أحرق النازيون كتبه بتهمة أنها تمثل خيانة أدبية بحق الجندي الألماني.


تحميل كتاب ليلية لشبونة كتاب ليلية لشبونة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إريش ماريا ريماك pdf تحميل جميع كتب إريش ماريا ريماك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...