إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كسارة البندق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كسارة البندق

تأليف : ألكساندر دوما

إن "كسارة البندق " تعد من الحكاية العجائبية والتي ذاعت شهرتها الآفاق ، رواية عامرة بالأوصاف الساحرة والتناميات السردية الشائقة ، رواية تصور ما يقدر عليه الحب من تحويل لمصائر الأشخاص ومن تأثير على مجرى الأحداث ، وتجسد ما يستطيع كاتب متعدد المواهب أن يضيفة بخيالة البارع وتواليداته القصصية والشعرية على نص كاتب آخر ، من خلال رحلة أسرة عبر مملكة الدمى يجتاز فيها الحبيبان غابات بديعة التكوين ويقابلان أقواماً عجيبة ، وبعد أن تعود لهذا الشاب " كسارة البندق " حياته ويتخذ شكلة الآدمي بقوة الحب وحده فيتزوج مارى في نهاية المطاف بعد أن أنقذته من مسخته.


تحميل كتاب كسارة البندق كتاب كسارة البندق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألكساندر دوما pdf تحميل جميع كتب ألكساندر دوما و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...