اللؤلؤة

كتاب اللؤلؤة


الكاتب: جون شتاينبك

لوح كينو بذراعه إلى الخلف وقذف اللؤلؤة بما أوتي من قوة، راقبها وهي تختفي تحت غروب الشمس، غاصت اللؤلؤة في مياة خضراء رقراقة، متخذة وجهتها نحو القاع في وقت كانت أشنيات وطحالب ترحب بها، ناشرة الضوء الأخضر الجميل، وأخيراً استقرت اللؤلؤة في عمق الرمال بين نباتات السرخس. في الأعلى بدا سطح الماء كمرآة خضراء، وفي المكان الذي استقرت فيه اللؤلؤة من قاع البحر، أثار سلطعون كان يعدو سحابة صغيرة من رمال، وحين كنّ هذا السلطعون اختفت اللؤلؤة. أما موسيقى اللؤلؤة فتحولت إلى هسهسة ما برحت أن تلاشت.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب اللؤلؤة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف جون شتاينبك، تحميل برابط مباشر وقراءة اللؤلؤة أونلاين، تحميل اللؤلؤة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اللؤلؤة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اللؤلؤة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اللؤلؤة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب اللؤلؤة ، كتاب اللؤلؤة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جون شتاينبك pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جون شتاينبك ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب اللؤلؤة pdf مجانًا تأليف جون شتاينبك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك