إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خلف أسوار العم موسوعة متخصصة في ما وراء الطبيعة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خلف أسوار العم موسوعة متخصصة في ما وراء الطبيعة

تأليف : م. عبد الوهاب السيد - م. سند راشد دخيل

وُصِف الكتاب على أنه أول موسوعة عربية متخصصة في علوم ما وراء الطبيعة وهذه أول مرة أرى فيها موسوعة متخصصة لا تتعدى الثلاثمائة صفحة !! لا تعتبر موسوعة ولا حتى كتاب معرفي ما هو إلا عرض لبعض الظواهر الغريبة التي لم يجد لها العلم تفسير رغم ان كثير من الموضوعات المطروحة لها بالفعل تفسير في كتب وبحوث اخري اكثر شمولا وتفصيلا فيمكن التعامل مع الكتاب من باب التسلية وأخذ فكرة عن بعض الظواهر الخارقة ولا تطمع في قراءة تفسير أو حتى محاولة يطرح فيها الكاتب وجهة نظره بما انه باحث في هذا الشأن إن وجود موسوعة عربية شاملة متخصصة فى علوم " ما وراء الطبيعة " كانت تعد حلماً يراودنا لفترة طويلة ، فهذه الموسوعة ‏تجمع من الحقائق كل ما يدخل ضمن نطاق العلوم الإنسانية ، وأقدم ما يمكن أن نطلق عليه اسم موسوعة هو دائرة معارف لاتينية تم ‏تأليفها عام 30 ق.م ، أما أول موسوعة بالشكل الذى نعرفة حالياً فهي موسوعة " انسيكلوبيديا تشامبرز " والتى وُضعت عام 1740 م ‏، فهي أصل وأساس كل الموسوعات التي ظهرت بعدها .‏


تحميل كتاب خلف أسوار العم موسوعة متخصصة في ما وراء الطبيعة كتاب خلف أسوار العم موسوعة متخصصة في ما وراء الطبيعة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب م. عبد الوهاب السيد - م. سند راشد دخيل pdf تحميل جميع كتب م. عبد الوهاب السيد - م. سند راشد دخيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...