حكايات عمو محمود

كتاب حكايات عمو محمود


الكاتب: محمود المصرى

الطفل قبل أن تربيه المدرسة والمجتمع يربيه البيت والأسرة وهو مدين لأبويه في سلوكه الإجتماعي المستقيم، وفي هذا الكتاب استطاع المؤلف أن يتحدث مع الأطفال بلغة عصرية جميلة، يقوم فيها بتعليم هؤلاء الأطفال أصول دينهم عن طريق القصص والحكايات، وسوف نرى في هذا الكتاب مدى السلاسة والسهولة التي تميزت بها عبارات هذا الكتاب حتى يناسب عقول رجال المستقبل، فهؤلاء الأولاد منحة إلهية وهبة ربانية فهم زينة الحياة وزهرتها وهم أمانة في نفس الوقت، فالإحسان إلى الأولاد وتربيتهم أداء للأمانة وإهمالهم والتقصير فى حقوقهم غش وخيانة . الكاتب : كان يريد توصيل فكرة أن كل شيء في هذه الدنيا ملك لله سبحانه و هو القادر على كل شيء فلا تحزن و لا تيأس و اصبر و تفائل و اعمل لآخرتك و دنياك.. فهذا الكتاب يحمل الكثير من المعاني السامية و الاخلاق الحسنة التي نفتقدها الآن..



تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات عمو محمود pdf ، تصنيف الكتاب قصص أطفال والمؤلف محمود المصرى، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات عمو محمود أونلاين، تحميل حكايات عمو محمود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات عمو محمود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات عمو محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات عمو محمود فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حكايات عمو محمود ، كتاب حكايات عمو محمود pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمود المصرى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمود المصرى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات عمو محمود pdf مجانًا تأليف محمود المصرى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك