إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكايات عمو محمود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكايات عمو محمود

تأليف : محمود المصرى

الطفل قبل أن تربيه المدرسة والمجتمع يربيه البيت والأسرة وهو مدين لأبويه في سلوكه الإجتماعي المستقيم، وفي هذا الكتاب استطاع المؤلف أن يتحدث مع الأطفال بلغة عصرية جميلة، يقوم فيها بتعليم هؤلاء الأطفال أصول دينهم عن طريق القصص والحكايات، وسوف نرى في هذا الكتاب مدى السلاسة والسهولة التي تميزت بها عبارات هذا الكتاب حتى يناسب عقول رجال المستقبل، فهؤلاء الأولاد منحة إلهية وهبة ربانية فهم زينة الحياة وزهرتها وهم أمانة في نفس الوقت، فالإحسان إلى الأولاد وتربيتهم أداء للأمانة وإهمالهم والتقصير فى حقوقهم غش وخيانة . الكاتب : كان يريد توصيل فكرة أن كل شيء في هذه الدنيا ملك لله سبحانه و هو القادر على كل شيء فلا تحزن و لا تيأس و اصبر و تفائل و اعمل لآخرتك و دنياك.. فهذا الكتاب يحمل الكثير من المعاني السامية و الاخلاق الحسنة التي نفتقدها الآن..


تحميل كتاب حكايات عمو محمود كتاب حكايات عمو محمود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمود المصرى pdf ، تحميل جميع كتب محمود المصرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...