جنون أو قداسة

كتاب جنون أو قداسة

تحميل كتاب : جنون أو قداسة


تأليف : خوسيه اتشغاراي


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : جنون أو قداسة - pdf



من الجدير بالذكر أن مسرح اتشغاراي لا يعرف المصالحة عادةً، فهو مسرح مواجهة بين قطبين: الحقيقة من جهة والرأي من جهة أخرى، كما هو الحال في المسرحية التي بين أيدينا والقواد الكبير، واللطخة التي تنظف، وبين الحب والشرف، الحرية والاستبداد، كما في الموت على الشفاه. والملفت للنظر أن الحقيقة وهي عادة ما تكون شخصه لا تفسر في رأي الآخر إلا على أساس الجنون وعملياً المنتصر في النهاية هو الرأي، العادات والمنهزم هو الحقيقة لأنها جنون بالنسبة إليه. فمثلاً لا شيء ينفع دو لورنثو العالم والعارف والحكيم حين يكتشف الحقيقة، ولا يكتشفها معه الآخرون، كل ما يصيبه منهم هو الشفقة عليه، فلا حب زوجته ولا حب ابنته وتضحيتها في النهاية ومحاولتها الهروب أو الذهاب معه يفيده في الشيء، كل ما يناله منها هو أنها تعده أن تذهب لإنقاذه وبذلك تخسر سعادتها وتخسر حبها وتخسر الحقيقة أمام رأي الآخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جنون أو قداسة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف خوسيه اتشغاراي، تحميل برابط مباشر وقراءة جنون أو قداسة أونلاين، تحميل جنون أو قداسة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جنون أو قداسة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جنون أو قداسة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جنون أو قداسة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جنون أو قداسة pdf مجانًا تأليف خوسيه اتشغاراي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا