إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جنوب غرب طروادة جنوب شرق قرطاجة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جنوب غرب طروادة جنوب شرق قرطاجة

تأليف : إبراهيم الكونى

في الأغلب الأعم تكون مهمة قرأة كتاب يتكون من أكثر من 600 صفحة أمر عسير على الفلب والعفل والعين، ولكن سحر الكوني يسطع ويتجلى عندما تجاهد كي تتحكم في إيقاع القرأة، تجد عند نهاية المائة الأولى، وتغتر بأن ما زال في المتعة أكثر من خمسمائة صفحة اخرى، ثم أجد نفسي فجأة عند المائة الرابعة، لأبدأ في مواجهة حقيقة فرب انتهاء أفيون فلبي، فأبدأ بإجبار القاريء على التهمل، كأنك أحاول أن أرواغ الواقع، متمنيا بعناد الأطفال أن ذلك سيزيد من طول المخطوطة بشكل ما،... ثم... ثم أجدني مجذوبا مرة أخرى إلى روعة التعبيرات، إلى دقة اختبار الكلمات... هل قلت دقة؟ لا هي ليست دقة، بل هي أقرب إلى كرم اللغة التي وجدت أن لها عاشقا بلغ بعشقه درجة، رأت معها أنه يستحق أن تهديه لجامها، فأصبحت خيولها تعدو إليه عدوا حثيثا في خطاه متسارعا في ايقاعه، كي يصطاد منها ما يشاء من صور وأشكال قل أن تتنازل وتعطيها لمن كان دونه في درجة العشق...إلى أبطالٍ لم يروا يومًا في الوطن غنيمة ..فجـادوا بأنهار الدم ليبعثوا فيه القيمة إلى شهداء ملحمة السابع عشر من فبراير نزيفُ يشهد كيف يعيد التاريخ نفس..وهكذا يمضي المؤلف


تحميل كتاب جنوب غرب طروادة جنوب شرق قرطاجة كتاب جنوب غرب طروادة جنوب شرق قرطاجة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الكونى pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الكونى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...