توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة

كتاب توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة

تحميل كتاب : توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة


تأليف : صلاح منتصر


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة - pdf



صلاح منتصر الكاتب و الصحفى المصرى الكبير يقدم كتاب توفيق الحكيم فى شهادته الأخير كواحد من الكتب الواقعية يتحدث خلاله عن الأيام الأخيرة لتوفيق الحكيم الذى يتحدث بنفسه عن شعوره بعد موت أصدقائه و الاعزاء لديه: "لم يعد لي سوى الله.. وفي كل دعواتي السابقة اليه لم يحدث أن دعوت بشدة طالباً منه أن يأخذني الى جواره مثل هذه المرة لأن مهمتي في الحياة انتهت، تصور أي مسرح في أخر الليل بعد أن يغادره الجمهور وينصرف ممثلوه وعماله.. مسرح خال دون جمهور ولا ممثلين ولا عمال ولا موظفين ما الذي يبقى له سوى ان يمد عامل يده ويطفئ ما تبقى فيه من انوار.. أنا هذا المسرح وهذا الوقت بالذات هو الوقت المناسب الذي يجب أن ينطفئ فيه نوره."

تحميل وقراءة أونلاين كتاب توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف صلاح منتصر، تحميل برابط مباشر وقراءة توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة أونلاين، تحميل توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب توفيق الحكيم في شهادته الأخيرة pdf مجانًا تأليف صلاح منتصر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا