يوم قبل وفاة محمد

كتاب يوم قبل وفاة محمد

تحميل كتاب : يوم قبل وفاة محمد


تأليف : محمد حسان المنير


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : يوم قبل وفاة محمد - pdf



إنها مأساة فعلا أن ينهض واحد مثلي اليوم ليقول لنحو مليار من المسلمين إنهم خدعوا، وتوارثوا الخديعة، أبا عن جد، على مدار أربعة عشر قرنا! أعترف أن في الأمر قسوة لا يمكن وصفها، لأن ذلك يمسّ الجذور في الأعماق، والتاريخ الموغل في القدم، والعادة المتأصلة في النفوس، وأنا نفسي عانيت الكثير الكثير، فهل أصمت كما صمت غيري حتى لا أتهم بالزندقة؟! وإذا سكتّ كما فعل غيري على مدار ألف وأربعمائة عام أو نحوها ، فأين الخلاص ومتى يكون؟ وبالطبع، فإنه ليس كل من يقرأ الماضي مؤهل لنقده، مطلوب منا أن نناقشه، وليس أن نتلوه كصلاة سحرية، ومن أجل قراءة نصوص قديمة يجب أن نتجذر في الحاضر، وأن لا نسقط مشاكلنا على النصوص السلفوية. نعم، إنني أدعو إلى توجيه أبصارنا نحو الماضي، لا لنعيشه، إنما بغية نقده، وردم الهوة السحيقة بينه وبين حاضرنا. وبدون ذلك سنبقى نواجه عصرًا لم نولد فيه حتى الآن وهذا ما دفعني لكتابة هذا المؤلف.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يوم قبل وفاة محمد pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محمد حسان المنير، تحميل برابط مباشر وقراءة يوم قبل وفاة محمد أونلاين، تحميل يوم قبل وفاة محمد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يوم قبل وفاة محمد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يوم قبل وفاة محمد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يوم قبل وفاة محمد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يوم قبل وفاة محمد pdf مجانًا تأليف محمد حسان المنير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا