وقفات مع سورة الأنعام

كتاب وقفات مع سورة الأنعام

تحميل كتاب : وقفات مع سورة الأنعام


تأليف : ملفي ناعم الصاعدي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : وقفات مع سورة الأنعام - pdf



هذا الكتاب عبارة عن بحث ويحتوي هذا البحث على المسائل التالية: الأولى: اسم السورة وفضلها وأبرز مقاصدها. الثانية: في تحقيق اسم أبي إبراهيم عليه السلام، وأنه آزر. الثالثة: في قول الله تعالى حكايةً عن إبراهيم عليه السلام: {هذا ربي}، وترجيح أنه نظر لا مُناظرة. الرابعة: في المراد بالظلم في قوله تعالى: {ولم يلبسوا إيمانهم بظلم}، وبيان أنه الشرك. الخامسة: في توجيه قراءة فتح همزة (أنَّ) من قوله: {وما يشعركم أنها إذا جاءت لا يؤمنون}، وذكر خلاف العلماء في ذلك، وترجيح الباحث. السادسة: في حكم ذبيحة المسلم إذا ترك التسمية، وأن الراجح حلُّها إذا تركها نسيانًا، وتحريمها إذا تركها عمدًا. السابعة: في المراد بالاستثناء في قوله تعالى: {خالدين فيها إلا ما شاء الله}، وأن الراجح أنه راجعٌ إلى عُصاة المُوحِّدين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وقفات مع سورة الأنعام pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف ملفي ناعم الصاعدي، تحميل برابط مباشر وقراءة وقفات مع سورة الأنعام أونلاين، تحميل وقفات مع سورة الأنعام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وقفات مع سورة الأنعام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وقفات مع سورة الأنعام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وقفات مع سورة الأنعام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وقفات مع سورة الأنعام pdf مجانًا تأليف ملفي ناعم الصاعدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا