إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معجم بيث بيتا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معجم بيث بيتا

تأليف : بنيامين حداد

ليس من السهل الغوص في البحر بحثًا عن الصدفات دون أن يكون الغواص حائزًا على تدريب كاف وله أدوات تمكنه من الغوص عميقًا لاستخراج اللآلئ الثمينة، ولغة كاللغة الآرامية بكل لهجاتها المكتوبة والمحكية بحر عميق ملئ بالصدفات ويحتاج إلى غواص متمرس لينتقيها. والأستاذ بنيامين حداد غواص متمرس وباحث متعمق في اللغة السريانية وتراثها، استخرج من بحر السريانية اللآلئئ لأبنائها ولا زال يجد ويجتهد في الغوص في هذا البحر الكبير والعميق، يبحث في بطون الكتب القديمة والحديثة بدقة ليعثر على صدفة هنا وأخرى هناك، فيأخذها ويتعامل معها بأدواته المحكمة، ويستخرج منها اللآلئ وينثرها ببراعة على صفحات بيضاء لمريديها ومحبيها من أبنائها وعشاقه. وبين دفات هذا المعجم لآلئ ودرر جد واجتهد المؤلف في طلبها والبحث عنها ليجمع منها ما وقت تحت نظره في متناول يده وها هو يقدمها لنا بأسلوب باحث علمي متكمن.


تحميل كتاب معجم بيث بيتا كتاب معجم بيث بيتا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بنيامين حداد pdf ، تحميل جميع كتب بنيامين حداد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...