إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معجم المعبودات والرموز في مصر القديمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معجم المعبودات والرموز في مصر القديمة

تأليف : مانفرد لوركر

الحضارة الفرعونية حضارة فاق سحرها وتقدمها باقي الحضارات القديمة والحديثة، وقد ارتبطت بالأفكار الدينية ارتباطاً وثيقاً، وتميزت باستخدام الرموز في تجسيد أفكارها، فأشكال الحيوانات والطيور التي اقترنت بآلهة عديدة ما هي إلا تعبير عن صفات معينة، هي في مجملها صفات لإله واحد منذ بداية الخليقة. وهذا المعجم الذي بين أيدينا هو خير دليل لتوضيح وتفسير مظاهر الحياة الفرعونية من رموز وأشكال الآلهة التي يراها الزائر على جدران المعابد والمقابر ومقنيات المتاحف، والتي كان لكل منها أسرارها عند المصري القديم. وهذا المعجم يشرح ويفسر أكثر من ثلاثمائة موضوع من الآلهة والرموز المصرية القديمة كتبها المؤلف عالم الآثار مانفرد لوركر" بدقة علمية بالغة، وفي أسلوب مبسط بعيد عن التعقيد، رتبت أبجدياً مما يفيد القارئ العادي والباحث المتعمق.


تحميل كتاب معجم المعبودات والرموز في مصر القديمة كتاب معجم المعبودات والرموز في مصر القديمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مانفرد لوركر pdf تحميل جميع كتب مانفرد لوركر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...