إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أعجب عادات الشعوب وتقاليدها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أعجب عادات الشعوب وتقاليدها

تأليف : أديب أبي ضاهر

في جزيرة جاوه: تصبغ العروس اسنانها باللون الاسود وتغسل قدمي زوجها اثناء حفلة الزواج كدليل على استعدادها لخدمته طول حياته. في قبيلة نيجريتوفي جنوب المحيط الهادي: يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية .. فيمسك براسيهما ويدقها بعضها ببعض .. وبهذا تتم مراسيم الزواج في انجلترا: هناك يوجد قانون إلا وهو: تعاقب كل امرأه توصلت الى الزواج عن طريق الخداع بالمساحيق وادوات الزينة والتجميل الذي يخفي حقيقتها.. كالاصباغ والشعر المستعار والأسنان الصناعيه والروائح المعطره والثياب الحريرية الشفافة والأحذية ذات الكعوب العالية والعقوبة هي: اعتبار الزواج ملغي في الهند: تزحف العروس من قبيلة( تودا )في جنوب الهند على يديها وركبتيها حتى تصل إلى عريسها وينتهي ها الطقس بأن يضع العريس قدمه على رأس العروس. في قبيلة هبرايد: على المراه أن تنتحر أختناقا إذا مات زوجها وذلك بأن تقبع داخل عباءة لاينفذ إليها الهواء حتى تموت وفي الصين أيضاً وفي بعض القبائل الفقيرة والتي فيها اعداد كبيرة من البشر ولكي يقللوا من الزواج واعداد الاطفال الذين يكلفونهم الطعام واللباس والمأوى وضعوا مهراً جديداً غريباً على العريس . إذا أرت أن تتزوج ابنتنا ويوافق الحاكم على ذلك احضر اثنين كيلو غراماً من الذباب حتى نحافظ على سلامة البيئة


تحميل كتاب أعجب عادات الشعوب وتقاليدها كتاب أعجب عادات الشعوب وتقاليدها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أديب أبي ضاهر pdf تحميل جميع كتب أديب أبي ضاهر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...