إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معجم الأعشاب المصور pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معجم الأعشاب المصور

تأليف : محسن عقيل

الفطرة والطبيعة التي هجرها الإنسان بدأ يعود إليها من جديد، يعود إلى الصيدلية التي خلقها الله، إلى نبات الأرض التي لايحصى ولا يعد، إلى أحضان الطبيعة الأم، والأرض المعطاء، إلى الشعوب والمواكب والأجيال القديمة التي عرفت هذه الصيدلية فعولجت بنباتها وعاشت حياة هنيئة سعيدة، إلى التفكر والتأمل وإلى قول أبي فراط "ليكن غذائك دوائك... وعالجوا كل مريض بنبات أرضه، فهي أجلب لشفائه". إلى ماقاله جالينوس "إن في كل أرض من الباتات ما يصلح لعلاج أهلها"، إلى الذين يعشقون الطبيعة بنباتها وأزهارها، إلى الذين يجوبون الصحراء والبقاع ليتتبعوا الأدوية الطبيعية التي استملها الأجداد فتمتعوا بالصحة والعافية، والعمر المديد، عليهم بقراءة هذا الكتاب، فهو صيدلية طبيعية فيها الوصف المصور لمئات النباتات الطبيعية، فكان وصف كل نوع بشكل يعطي عنه صورة جمالية كما يعطي التفاصيل المميزة التي تسمح بالتعرف على هذه النباتات وأسمائها العربية والمتداولة والشائعة، مع الدقة في وصفها بالإضافة إلى ذلك غني هذا الكتاب بمادته الطبيعية حيث حوى خلاصة ما كتبه وما اختاره علماء النبات وما جربه الأطباء والصيادلة قديما وحديثا.


تحميل كتاب معجم الأعشاب المصور كتاب معجم الأعشاب المصور للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محسن عقيل pdf تحميل جميع كتب محسن عقيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...