إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نمر العدوان .. حياته وشعره pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نمر العدوان .. حياته وشعره

تأليف : روكس بن زائد العزيزي

يتناول هذا الكتاب خلاصة لتقصيات دقيقة، وتحقيقات ماتعة، تصحح أوهاماً كثيرة، وأساطير غريبة، كادت تشوه حياة نمر العدوان، المحب الوفي العجيب. نتج بعضها عن جهل، وجاء بعضها للمتاجرة بقصة محب ملأت شهرته البوادي العربية. وسبقنا إلى الاهتمام به وبأشعاره المستشرقون الألمان خاصة سنة 1860م حيث رافق المؤلف فيه نمر العدوان من مولده إلى أن لقي ربه. ذكر تعلمه في القدس وفي الأزهر الشريف، وجمع أشعاره وفسرها تفسيراً تاماً ذاكراً لكل ذي فضل فضله، ولعل هذا الكتاب أوفى ما كتب عن نمر باللغة العربية.


تحميل كتاب نمر العدوان .. حياته وشعره كتاب نمر العدوان .. حياته وشعره للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روكس بن زائد العزيزي pdf تحميل جميع كتب روكس بن زائد العزيزي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...