إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مستوى تناول محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مستوى تناول محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية

تأليف : فيصل بن صيفان

التبصرة: بحث مكمل لرسالة ( الدكتوراه ) - جامعة ام القرى، 1430 هـ تتناول هذه الدراسة أطروحة دكتوراه في المناهج وطرائق تدريس العلوم بعنوان مستوى تناول محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية للقضايا والمشكلات المرتبطة بالعلم والتقنية والمجتمع والبيئة. هدفت هذه الدراسة إلى إعداد قائمة مقترحة بالقضايا والمشكلات العلمية المرتبطة بالعلم والتقنية والمجتمع والبيئة، التي ينبغي أن يتناولها محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية اليمينية، والتعرف على مستوى تناول محتوى هذه المقررات للقضايا والمشكلات المقترحة التي تضمنتها القائمة، وكذا التعرف على شكل وأسلوب ونطاق تناول محتوى المقررات لهذه القضايا والمشكلات. وفي ضوء النتائج أوصت الدراسة بضرورة تضمين القضايا والمشكلات المرتبطة بالعلم والتقنية والمجتمع والبيئة في المقررات الدراسية والأسلوب المناسبين، والتركيز على القضايا والمشكلات المحلية المؤثرة في المجتمع، والاهتمام بالمستحدثات العلمية والتقنية، وتدريس مقررات " STSE " للطلاب المعلمين.


تحميل كتاب مستوى تناول محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية كتاب مستوى تناول محتوى مقررات العلوم بالمرحلة الثانوية في الجمهورية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فيصل بن صيفان pdf تحميل جميع كتب فيصل بن صيفان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...