متعة القراءة

كتاب متعة القراءة


الكاتب: دانيال بناك

هو كتاب يتوجّه إلى النقّاد والمثقّفين والقرّاء العاديين، دون استثناء، وجميعهم سيجدون فيه أنفسهم وسيبتسمون كثيرًا أثناء القراءة، والكتاب فكرة جميلة المكتبة الإنسانية في حاجة إليها، لمقاومة الهيمنة التكنولوجية فى تلقى المعرفة. فـ الكتاب يحتوى أربعة فصول، هي ولادة الكيميائي، و يجب أن تقرأ، و التشجيع على القراءة، و ما الذى سيقرؤه الآخرون؟، ويركز على القراءة كفعل خلق دائم، ويتناول الذرائع التى يتم سوقها أثناء الحديث عن واقع الرغبة عن القراءة لدى جيل المراهقين والشباب، ومن ذلك ما يقال إن لم يكن الذنب ذنب التلفزيون أو الجنون الاستهلاكى فسيكون الذنب ذنب هجمة الإلكترونيات، وإن لم يكن الخطأ خطأ الألعاب الإلكترونية فسيكون خطأ المدرسة...... يتناول فيه القراءة كفعل إرادي حرّ لا وسيلة تعذيب تربوي، منطلقاً من أن فعل قرأ لا يتحمل صيغة الأمر، إن لجهة السماح بالقراءة أو منعها، فهو فعلُ تمرّد. يتطرّق إلى أسباب ابتعاد الأولاد عن القراءة والجفاء الحاصل في هذه العلاقة نتيجة تحوّل القراءة فرضاً و واجباً وافتقارها إلى المتعة والحميمية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب متعة القراءة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف دانيال بناك، تحميل برابط مباشر وقراءة متعة القراءة أونلاين، تحميل متعة القراءة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب متعة القراءة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب متعة القراءة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب متعة القراءة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب متعة القراءة ، كتاب متعة القراءة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب دانيال بناك pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات دانيال بناك ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب متعة القراءة pdf مجانًا تأليف دانيال بناك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب