قوة التحكم في الذات

كتاب قوة التحكم في الذات

تحميل كتاب : قوة التحكم في الذات


تأليف : إبراهيم الفقى


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : قوة التحكم في الذات - pdf



يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن أسباب السلوك البشري ويقسمها إلى أربع : التحدث مع الذات، الإعتقاد، وجهة النظر إلى الأحداث والعواطف. لقد سمى الكاتب التحدث مع الذات بالقاتل الصامت ومصدره الأهل، المدرسة، الأصدقاء، الإعلام والشخص نفسه. وقال بأن 90 % من مفاهيمنا تتشكل في السنوات السبع الأولى وبأنه على أساس هذه المفاهيم نتحدث مع نفسنا. ثم نبه الكاتب إلى أن لكل أمر ثلاث وجهات نظر: وجهة نظرك ووجهة نظر الشخص الأخر ووجهة النظر السليمة. وخلص الكاتب إلى ضرورة إبعاد كل تفكير سلبي عند التحدث مع الذات وإلى ضرورة بحث صحة المعتقدات والتفكير بها وأخيراً إلى عدم ترك العواطف لتتحكم بنا وضرورة الثقة بطاقاتنا وقدراتنا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قوة التحكم في الذات pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف إبراهيم الفقى، تحميل برابط مباشر وقراءة قوة التحكم في الذات أونلاين، تحميل قوة التحكم في الذات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قوة التحكم في الذات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قوة التحكم في الذات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قوة التحكم في الذات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قوة التحكم في الذات pdf مجانًا تأليف إبراهيم الفقى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا