قصة 7 عناصر

كتاب قصة 7 عناصر


الكاتب: إريك شيري

يروي كتاب “قصة 7 عناصر” كيف اكتّشفت العناصر السبعة الأخيرة الواقعة بين الهيدروجين واليورانيوم – وهي: التكنيتيوم،والبروميثيوم والهفنيوم والرينيوم والأستاتين والفرانسيوم والبروتكتينيوم. وقد بذل الكيميائيون جهوداً مضنية استغرقت عقوداً من الزمن لعزل كل منها، ويرجع ذلك إلى ندرتها، أو قصر نطاق عمرها، أو ميلها للانجذاب إلى عناصر مماثلة لها. يصف شيري كل هذه التجارب المخبرية والمحاولات المضنية باقتدار، لكن يوجد في صُلب قصّته فوضى الجانب الإنساني للعلم، وكيف أثّر ذلك على الجدول الدوري الذي نقرّه جميعاً.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب قصة 7 عناصر pdf ، تصنيف الكتاب كتب الكيمياء و المعادن والمؤلف إريك شيري، تحميل برابط مباشر وقراءة قصة 7 عناصر أونلاين، تحميل قصة 7 عناصر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قصة 7 عناصر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قصة 7 عناصر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قصة 7 عناصر فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب قصة 7 عناصر ، كتاب قصة 7 عناصر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إريك شيري pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إريك شيري ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب قصة 7 عناصر pdf مجانًا تأليف إريك شيري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب