فرسان تحت راية النبى

كتاب فرسان تحت راية النبى

تحميل كتاب : فرسان تحت راية النبى


تأليف : أيمن الظواهري


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : فرسان تحت راية النبى - pdf



وكانت الصحيفة قامت عن طريق التداول من قبل الأمريكان بنشر المذكرات الاولى للطبعة الاولى من الفرسان ، و لكن تعمدت قص مقاطع فى الكتاب ليخرج بغير الصورة الحقيقة التى ارادها له د ايمن الظواهرى. ثم بعد ذلك يسر الله الحال بإن تخرج هذه الطبيعة الجديده المعتمدة من قبل د أيمن الظواهرى للجزىء الأول من الفرسان و ذلك بعد إعادة قراءتها من قبل د أيمن الظواهرى و هى تبلغ فى الحجم 3ل أضعاف الطبعة الأولى . الكتاب يتميز بعرض التجربه الجهاديه منذ 1965 ، و الرؤيه الشخصية للدكتور ايمن الظواهرى منذ بدايه الانطلاق من مصر الى افغانستان الى القوقاز الى السودان الى افغانستان مرة اخرى، و التعرض الى الاسباب الرئيسيه فى الغزوات 11-9 و الحديث حول ابطالها و نتائج تلك الضربات . ثم في النهاية الحديث حول الحضارة الغربية ، و هل فقط ستتسبب في البلاء على المسلمين ؟ ام انها ستتسبب فى البلاء على العالم اجمع ان لم يكن لها رادع؟ لانها قائمة على النفعيه و المادية، الكتاب من أفضل ما كتب فى الوقت الحالي في المكتبة الإسلامية و الفكرية للعرض الصادق لتجربة ذاتيه يحتاج لها الشباب . بالاضافه الى تبيان الحقائق عن د أيمن الظواهرى التى كتب حولها الكثيرين و سقطوا فى كثير من الأخطاء أثناء الكتابة عنها .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فرسان تحت راية النبى pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف أيمن الظواهري، تحميل برابط مباشر وقراءة فرسان تحت راية النبى أونلاين، تحميل فرسان تحت راية النبى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فرسان تحت راية النبى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فرسان تحت راية النبى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فرسان تحت راية النبى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فرسان تحت راية النبى pdf مجانًا تأليف أيمن الظواهري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا