غير قابل للنشر

كتاب غير قابل للنشر

تحميل كتاب : غير قابل للنشر


تأليف : شريف أسعد


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : غير قابل للنشر - pdf



اعزائي وأصحابي أعود إليكم بالجزء الثاني من كتاب "اعترافات جامدة" وأسميته "غير قابل للنشر". الذى بين أيديكم الآن مجموعة كارثية من المواقف التى لا أدرى كيف يمكن أن تتحول إلى ضحكات تتناقلونها فيما بينكم. تتنوع الحكايات والمواقف فمنها ما يتعلق بالحيوانات والطيور مثل اعتراف "العجل الأسير" و"طائر الليل السخيف" و"عزوز العصفور" و"فرختي فوق الشجرة" و"بامبرز روكي"، وكذلك منها ما يتعلق بالمصيف مثل "المصيف والضياع" و"شط اسكندرية" الذي خصصت لها ثلاثة فصول أحكي فيها قصتي مع والدي وصيد الأسماك وعدداً من المواقف الأخرى منها ما هو أسري ومنها ما حدث في المدرسة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غير قابل للنشر pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف شريف أسعد، تحميل برابط مباشر وقراءة غير قابل للنشر أونلاين، تحميل غير قابل للنشر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غير قابل للنشر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غير قابل للنشر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غير قابل للنشر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غير قابل للنشر pdf مجانًا تأليف شريف أسعد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا