إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم الأدوية (مراجعة مصورة) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم الأدوية (مراجعة مصورة)

تأليف : ريتشارد أ. هارفي ، باميلا سي. شامب

الكتاب المشهور والمفضل لدى طلبة الطب لتعلم أساسيات علم الأدوية، مترجم للعربية، يتميز الكتاب بسهولة الأسلوب واحتوائه على الأساسيات التي يحتاج إليها طلاب الطب في علم الأدوية، كما يحتوي على مئات الرسوم التوضيحية الملونة، وكل فصل ينتهي بمجموعة من الأسئلة للمراجعة وإجاباتها الصحيحة. يبدأ الكتاب بمقدمة عن علم الأدوية والحركية الدوائية والديناميكية الدوائية، ثم يبدأ بتفصيل الأدوية المؤثرة على الجملة العصبية الذاتية والمركزية ثم الجملة الوعائية القلبية ثم الأدوية المؤثرة على الجهاز الصماوي ثم الأدوية المؤثرة على بعض الأجهزة الأخرى، وينتهي الكتاب بمجموعة فصول عن المعالجة الكيميائية ثم الأدوية المضادة للالتهاب والأدوية الذاتية.


تحميل كتاب علم الأدوية (مراجعة مصورة) كتاب علم الأدوية (مراجعة مصورة) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريتشارد أ. هارفي ، باميلا سي. شامب pdf تحميل جميع كتب ريتشارد أ. هارفي ، باميلا سي. شامب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...